بريمر اليمن.. يمنيون يفضحون الدور الخبيث للسفير السعودي آل جابر وتنفيذه المخططات الصهيونية لتدمير البلاد

  • طباعة
  • PDF
  • مشاركة عبر الفيسبوك
  • مشاركة عبر تويتر
  • مشاركة عبر G+
  • مشاركة عبر انستقرام
  • مشاركة عبر تلغرام
  • مشاركة عبر الوتساب
  • عدد الزوار 1468
  • عدد التعلیقات 0
  • -
    +

الحميرية نيوز| متابعات
 تصدر وسم #الدور_الخبيث_للسفير_ال_جابر في اليمن ووصل الترند اليمني ويتحدث عن دور خبيث للسفير السعودي لدى اليمن.
وتصدى المغردون في هذا الوسم للسفير السعودي في اليمن ودوره الخبيث في سرقة اليمن تحت عنوان مشاريع واستثمارات.
وغرد الصحفي انيس منصور في حسابه الـ(مؤقت) قائلا: "تكلفة التصاميم لمشروع مطار مأرب كلفت الدراسة 2 مليون دولار فقط أي مليار ريال يمني برغم ان المشروع توقف عند الدراسة فقط ومن قام بإعداد المشروع شركة هندسية تابعه للسفير السعودي ورئيس الوزراء معين عبدالملك ومقرها الرئيسي في جدة ولها فرع في القاهرة ".
وأضاف: تم تكليف شركة يمتلكها السفير ورئيس الوزراء معين عبدالملك باعداد دراسة لتنفيذ طريق العبر مأرب ويدير المشروع وليد العباسي وبلغت تكلفة المشروع عشرة مليون دولار فقط قيمة الدراسة مليون دولار تم اعتمادها من صندوق اعادة الإعمار.
وتابع:"لمن لا يعلم, السفير كان ملحق امني استخباراتي 6 سنوات في اليمن وقبل شهر من سقوط عمران تم تعينه سفيراً ومن هنا بدأت عملية تنفيذ المخططات التدميرية لليمن.
وأضاف "في أغسطس 2018، نزل الرئيس هادي إلى المهرة وتصدُّر السفير السعودي باليمن لاستقبال الرئيس، في ارض يمنية بصفته هو المحافظ وليس سفير له مهمة دبلوماسية وفق بروتوكول الدبلوماسية كانت اهانة علنية للرئيس #الدور_الخبيث_للسفير_ال_جابر".
وفي تغريدة له نشر منصور هذا البوست أكد خلاله ان "خلف كل المؤامرات التي استهدفت وتستهدف اليمن أرضا وإنسانا يقف (سعادة الخبيث آل جابر)"..
وفي السياق غرد (عدي التميمي) قائلا: "منذ إغتيال الرئيس الحمدي تعاقبّ على حكم اليمن العديد من السفراء السعوديين وما كان عفاش إلا يمثل دور الكمبارس فقط لا غير. واخرهم سفيرهم آل جابر الذي كان بإتصال هاتفي يحرك قاعدة العند ويقوم بتعينات في مناصب الدولة، وكذلك دوره الخبيث بعد الحوار الوطني".
من جهته قال (محمد الاحمدي): "بريمر اليمن آل جابر #الدور_الخبيث_للسفير_ال_جابر نشط جداً ويحتاج من الجميع التغريد عن موضوع السفير السعودي وتدخلاته في الشؤون اليمنيه.. وكذلك التعليق بالهاشتاق مهم جداً لتصل رسالتنا جميعاً".
وقال المغرد حسين مصلح عن السعودية: من حقارتها ان سمحت لسفيرها بتمثيل دور الرئيس اليمني والقيام بمهامه الدستورية !! عن أحقر دولة على وجه الأرض أتحدث ألا وهي المهلكة العربية السعودية.
وتوالت التعليقات التي حملت في طياتها استياء الشعب اليمني من تحالف العدوان السعودي الإماراتي وحكومة هادي المتواطئة.
يذكر ان مسيرة تحالف العدوان السعودي الأميركي لما يسمى بـ"دعم الشرعية" في اليمن، مر بمحطات ومسارات ومنعطفات متعددة، خلال خمس سنوات منذ تدخل ابن سلمان العسكري ضد انصار الله في هذا البلد، اذ تصدع التحالف من داخله، وأدت الخلافات لخروج دول خليجية كقطر منه، فيما شهدت العلاقة بين الهارب عبد ربه منصور هادي وبعض دول تحالف العدوان تصدعا هي الأخرى، وبلغت ذروتها بقيام احدى دول التحالف بشن الحرب على قوات هادي ذاتها. كما برزت محطات كثيرة على صعيد العلاقة بين الرياض وأبو ظبي كقائدتين لتحالف العدوان ضد اليمن، وقامت الرياض بدور تنافسي مع ابو ظبي في جنوب اليمن الامر الذي يعد الأكثر وضوحا، خصوصا في أحداث محافظتي سقطرى والمهرة والانقلاب المسلح على السلطة في عدن.